MaskMe من أجل حماية معلوماتك الشخصية الحقيقية على الانترنت

حماية بياناتنا من المتطفلين على الأنترنيت أمر ضروري .والمسؤولية تقع على عاتقنا لحماية ما هو لنا والحفاظ عليه حتى لا نسقط في فخ هؤلاء. لكن هذه المهمة ليس بالسهلة لدى الكثير منا ،إما لجهله التقني ، أو حتى لعدم مبالاته واستسهاله لخطورة هذا الأم . لهذا نجد الكثير من النصائح من خبراء الأمن المعلوماتي وكذلك توصيتهم لبرامج معينة لزيادة حماية بيانتنا. ومن بين هذه البرامج والادوات هذه الاضافة التي سأتحدث لكم عنها اليوم وتدعى MaskMe
 تعمل هذه الاضافة على ابقاء بياناتك الشخصية مشفرة كلما قمت بالتسجيل في موقع أو متجر إلكتروني. وسوف تحجب كل شيء، بما في ذلك رقم هاتفك، وعنوان البريد الإلكتروني، وتفاصيل بطاقة الائتمان وغيرها.
فكما ستلاحظ في هذا الفيديو الاضافة ستجعل بياناتك الحقيقية لا تظهر ولن تضطر إلى استعمالها في المواقع خصوصا التي ليست لها حماية أو لا تستعمل بروتوكول Https. كما أنها ستنفعك إذا ما كنت في مكان غير محمي كالمقهى على سبيل المثال. فالمتجسس عليك أو ما يسمى بــ (Sniffing) لن يحصل أبدا على بريدك الإكتروني الحقيقي ! 

عند تثبيت الاضافة ستطلب منك تعيين بريدك الاكتروني المشفر ، كما يمكنك عمل له forwarding ( إعادة التوجيه ) إلى بريدك الحقيقي .
بمعنى عندما ترسل رسالة إلى البريد 5bccc8@opayq.com سيتم اعادة توجيهها إلى بريدي الحقيقي ، وستأتيك رسالة كمثل هذه الصورة .

كذلك نفس الأمر في رقم هاتفك وبطاقة الائتمان لكن هذين الأخيرين متوفران فقط في النسخة المدفوعة للأسف. لكن من أجل حماية بياناتنا فهي تستحق ذلك المبلغ البسيط.

الاضافة اعجبتي صراحة. فهي أداة قوية مما يضمن أنه لن تضطر إلى التسجيل وإعطاء بياناتك الشخصية عبر الإنترنت مرة أخرى .

لتحميل الاضافة من هنا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع امين للمعلوميات

“Everything you can imagine is real“
\
Fourni par Blogger.